burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

سعيد العويران: التأهل للمونديال وقود للكرة السعودية في المستقبل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-عين اليوم:أشار لاعب المنتخب السعودي سعيد العويران لـ"عين اليوم": أن فوز السعودية على اليابان كان بمثابة الوقود للكرة السعودية التي ستتزود به مستقبلاً وللأجيال القادمة، وأضاف:" بعد خسارة الأخضر أمام الإمارات ظل الشارع السعودي في حزن وبعضهم فقد الأمل، ولكن من لديه مجموعة الأبطال التي لاعبت اليوم لايحزن، والحمد لله على الفوز المستحق والكبير على اليابان، ولاعبيننا ماقصروا وبيض الله وجيههم فقد كانوا بالموعد".
مبيناً أن الكرة السعودية مانت بحاجة إلى التأهل لكأس العالم لاسيما بعد عدم التأهل في النسختين الماضيتين، فالوطن والمواطنين كانوا في أشد الحاجة لرفرفة علم المملكة العربية السعودية في روسيا 2018".

وعن شعور فرحة لاعبي الأخضر، قال:" وصلوا الأن إلى القمة ولكن عليهم اعتلائها في روسيا، مؤكداً أن المشوار ابتداء للاعبي الوطن من الأن فعليهم مسؤولية كبيرة وهي تمثيل أكثر من 20 مليون سعودي في المحفل العالمي، فلابد بذل كل مالديهم في دوري جميل وتقديم عطاءات تؤهلهم أن يخرجوا بصورة جميلة بالمونديال". وأضاف:" أتذكر في مونديال 1994 كان لاعبي الأخضر يقدمون الغالي والنفيس حتى يخرجوا منتصرين، وبإذن الله لدينا أبطال قادرين على ذلك".

arrow up